Saturday 19 March 2022

A Guide to Improve IELTS Reading and Writing Skills

 

As we know IELTS is meant to check the proficiency in English of non-native English speakers. It has four modules – Reading, Writing, Speaking and Listening. All the four modules are equally important and getting through all these modules with high score is important to gain a high band score. Casper Academy of Excellence is the best IELTS training institute in Ernakulam to offer best coaching classes for IELTS aspirants. Here we can see few ideas to improve the IELTS reading IELTS writing skills.



IELTS Reading

The IELTS reading is for understanding the inferences, comprehending the implied meaning. Most importantly it is meant for recognizing a writer’s opinion, attitudes and purposes. These are the primary maxims to score well in the IELTS reading section. This particular section is about the ability to decode the meaning of a written string. You must focus on your vocabulary and pronunciation. Giving frequent practices will definitely help you to improve. At the Casper Academy of Excellence best training programs are given for IELTS and thus became the leading IELTS institute in Ernakulam.

IELTS Writing

The writing section of IELTS is about the ability to encode thoughts and concepts in a written form. Here we can see few quick tips that will help you to qualify IELTS writing test easily.

-       Timing – Timing is limited in IELTS exam hall as decided. So you must use your time wisely. A student must read the question carefully and plan the answer after thorough brain storming. It is advised to spend not more than 15 minutes on task 1 and not more than 45 minutes on task 2. 

-       Planning – You must have proper planning before writing. This is extremely crucial to perform well in exams. Due to this, writing down of examples in terms of bullet points is crucial.

-       Accuracy – It is important to check the write up for grammar, spelling and other punctuation errors. Accuracy is the key to score well in the exams.

-       Word count – For IELTS there is word limit and one cannot write many words as they wish. Here you have to follow a stipulated word count. It is suggested to write at least 150 words in Task 1 and 250 words in Task 2 for getting a band score of 7.

-       Using examples – Use example. You can write your experience or your friend’s experience. Otherwise, you can use examples from another country or your own country for best results.

-       Structure and depth – Use of clear structures is extremely important as firstly, secondly, for example, for instance, in conclusion, on the other hand, etc. Use clear examples and signify sentences. By giving best tips and tricks, Casper Academy is the best IELTS coaching institute in Kochi.

 

3 comments:

  1. الكلادينج هو تطبيق مادة على أخرى لتوفير طبقة من العزل الحراري ومقاومة الطقس، وتحسين المظهر، ويمكن صنع الكلادينج من أي مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك الخشب والمعادن والطوب والفينيل والمواد المركبة التي يمكن أن تشمل الألمنيوم والخشب ومزيج من الأسمنت والبوليستيرين المعاد تدويره وألياف قش القمح / الأرز .

    الكلادينج هي شكل من أشكال طبقات العزل المصممة للحماية من العناصر، ولكنها توفر أيضا العزل الحراري، ولا يحتاج الكلادينج نفسه إلى أن يكون مقاوم للماء، فهو عنصر تحكم فقط تعامل مع مصانع كلادينج في القاهرة إنه يعمل فقط لتوجيه الماء أو الرياح بأمان من أجل التحكم في جريان المياه ومنع تسللها إلى هيكل المبنى، والكلادينج أيضا عنصر تحكم للضوضاء .

    يعتبر الألومنيوم مادة مثالية للكلادينج لأنه خفيف الوزن وسهل المعالجة ويمكن عمل مجموعة متنوعة من الألوان وبتكلفة منخفض وصديقة للبيئة وغير قابلة للاحتراق منه، لذا يستخدم أيضا الملادينج في المطابخ مع الألوميتال، لإعطاء شكل جذاب ورائع كما نرى .

    يستخدم الكلادينج بشكل رئيسي لمنع الرياح والأمطار من دخول المبنى، ويمكن أن يوفر الكلادينج أيضا عزلا حراريا وصوتيا بالإضافة إلى مقاومة للحريق، ويستخدم الكلادينج غالبا لجعل المظهر الخارجي للمبنى أكثر جاذبية، ويصنع الكلادينج من الخشب والمعدن والطوب والفينيل والمواد المركبة التي يمكن أن تشمل الألمنيوم والخشب ومزيج من الأسمنت والبوليستيرين المعاد تدويره وألياف قش القمح والأرز .

    وإذا كنت تريد مقاومة ممتازة للحريق فكلادينج الطوب هو الأفضل، وإذا كنت تريد مقاومة عالية، فالألواح المصنوعة من الإسمنت الليفي أو الصلب هي الأفضل، أما الكلادينج المصنوع من الألومنيوم والمنتجات الخشبية المعاد تشكيلها فهي جيدة في مقاومة الحريق، أما الكلادينج السيء في مقاومة الحريق، فهو المصنوع من ألواح الخشب الرقائقي .

    ReplyDelete
  2. الفكرة السائدة في مجتمعاتنا عن عملية تجميل الأنف فكرة قاصرة للغاية، فالشائع عنها هو عمليات تصغير حجم الأنف والتي غالباً ما يتم التعامل معها باعتبارها رفاهية، وما هي إلا أحد أبسط أنواع هذه العمليات، في حين أن بعض أنواع عمليات تجميل الأتف واقوينها قد تكون ضرورة علاجية في بعض الأحيان كما سنرى تفصيلاً.

    كيف تتم عملية تجميل الأنف؟ كيف بدأت وعلى أي التقنيات تعتمد؟ ما هي التكلفة المحتملة لعملية تجميل الأنف  أين يمكن إجراء عملية تجميل الأنف؟ وما هي المخاطر المحتملة لها؟ كيف يمكن أن أحدد مدى حاجتي إليها؟ سوف نتعرف على كل هذا وأكثر في هذا المقال.

    يشار أحيانًا إلى عملية تجميل الأنف بعملية رأب الأنف وهي عملية تعديل شكل وهيكل الأنف والتي أحيانًا ما يشار إليها بعملية إعادة تشكيل الأنف، تتم بغرض تجميلي بالدرجة الأولى دكتور تجميل انف  ألا وهو زيادة التناغم والتناسب بين الأنف وباقي ملامح الوجه، إلا أنها تُجرى في أحيان كثيرة بغرض علاج مشاكل واضطرابات التنفس وانسداد الأنف الناتجة عن تشوهات أو عيوب في بنية الأنف، و بسبب التعرض لبعض الحوادث.

    تغيير عرض الأنف أو حجم أو موضع أرنبة الأنف تجميل مرتفعات أو منخفضات الأنف الواضحة المؤثرة في الشكل الكلي للوجه، أو لزيادة تماثل الأنف جراحة تصغير الأنف وقد تشمل مناطق بعينها مثل الأرنبة أو جسر الأنف أو عرض الأنف جراحة تكبير الأنف وغالباً ما يكون هذا النوع من الجراحات علاجياً، وقد يكون ناتجًا عن تشوه أو عدم اكتمال في نمو الأنف، أو عقب الاستئصال الجراحي لجزء من الأنف.

    جراحات التجميل العرقية والتي تنتشر في أعراق بعينها تتميز بأشكال وحواف للأنف مثل شعوب الشرق الأوسط أو شعوب مناطق البحر المتوسط جراحات التجميل نتيجة للحوادث التي تتم في خلال فترة أسبوع إلى عشرة أيام عقب التعرض لحادث تسبب في تدمير بعض عظام الأنف أو غضاريفها.

    وقد يكون التخدير تخدير كلي أو جزئي أوالتخدير الموضعي بحسب ما يراه الطبيب، تبدأ عملية التجميل التي قد تكون من خلال إحداث شق بالأنف أو بدون استعمال هذا الشق من خلال إزالة بعض الغضاريف والعظام، قد يتطلب الأمر أحيانا زراعة بعض الغضاريف إن كان منحرفاً ثم يتم غلق الشق الجراحي في حالة استخدامه وتركيب جبيرة للأنف، ثم تبدأ مرحلة التعافي وانتظار النتائج عقب الإفاقة من التخدير.

    قبل عملية تجميل الانف بثلاث أسابيع يجب أن يخضع المريض لبعض التحاليل المعملية وكذلك لتخطيط رسم القلب الكهربائي يجب أن يمتنع المريض عن تناول أي أدوية قد تسبب سيولة في الدم وتأخر التجلط قبل العملية بأسبوعين ومن بين هذه الأدوية بعض المسكنات مثل الأسبيرين والعقاقير التي تحتوي على ايبوبروفين.
    يجب على المريض أن يتوقف عن التدخين أو تناول النيكوتين. يجب أيضًا أن يمتنع عن تناول فيتامين هـ وأن يبدأ في تناول فيتامين ج يومياً بكميات لا تقل عن 1000 -ملغ يومياً.

    الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية في الفترة التي تسبق العملية وفي الفترة التي تليها.
    إذا كنت ستخضع للتخدير الكلي في العملية الجراحية فيجب الامتناع عن تناول أي أطعمة أو مشروبات لمدة لا تقل عن 8 ساعات قبل إجراء العملية.

    ReplyDelete
  3. شفط ونفخ ونحت وتكبير وتصغير وحقن وعمليات جراحية.."، هذا ما يشغل بال الكثير من السيدات والفتيات في عالم التجميل، ويصبحن مصابات بالهوس لخوض التجارب المختلفة للحصول على شكل أفضل وجسم مختلف، وبشرة نضرة.

    ونجد أن بعض الفتيات يقمن بعمل تغيرات في طبيعتهن التي خلقها الله سبحانه وتعالى للفوز والحصول على "عريس"، وأخريات يقمن بإجراء اسعار عمليات تجميل في مصر  للفت انتباه أزواجهن خاصة بعد الحمل والولادة وحدوث اختلافات في أجسامهن.

    وفى جميع الأحوال تكون النتيجة واحدة وهى الحصول على شكل جيد، وبشرة لافتة وجسم رشيق، وبالرغم من اختلاف أسعار العمليات الجراحية كشفط الدهون و افضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر وتكبير وتصغير الثدى التي تتم من خلال  اشهر دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر، وتغيير شكل الأنف وإلخ...، إلا أن النساء يذهبن لخوض التجربة، ويزداد الإقبال على عيادات التجميل لإجراء العمليات في المناسبات، كعيد الحب، عيد الأضحى، عيد الفطر، وأخيرًا في اليوم العاملي للمرأة.

    ونجد أن الأسعار الخاصة للتجميل تبدأ من 750 جنيها مصريا وذلك للأشياء التجميلية التى تحدث داخل العيادة كالبوتوكس والفيلر، أما فى العمليات الجراحية فتبدأ الأسعار من 8000 جنيه إلى 150000 جنيه مصرى، ويتم تحديد ذلك طبقا للطبيب والمستشفى ونوع العملية، ولكن يصبح شعار السيدات "أدفع المهم أبقى حلوة".

    الدكتور محمد العسال، أخصائي جراحات التجميل والليزر يمكنك الان القيام ب  قال فى تصريحات خاصة  أن زيادة الوعى فى دور التجميل للحصول على الشكل المناسب والعصرى، هو السبب فى زيادة إقبال النساء على عيادات التجميل فى العشر سنوات الأخيرة.

    %60 من النساء فى حاجة للعمليات التجميلة و30% يخضن التجربة وأضاف أن نسبة النساء الراغبات فى إجراء عمليات التجميل فى تزايد كبير، فنجد أن 60% يحتجن لعمل عمليات تجميل ولكن فى تردد، وحوالى من 30 إلى 40% قادرات على اتخاذ القرار، وهذه النسبة فى تزايد.

    وأضاف أخصائي جراحات التجميل والليزر، أن هناك أنواع عدة من عمليات التجميل، ولكن تنسيق القوام تحتل المركز الأول وتعد من أشهر العمليات اللاتي تسعي السيدات لفعلها، وللتوضيح يجب التعرف على أنواع عمليات التجميل، وهم:

    شفط الدهون ونحت الجسم.. العملية الأكثر انتشارًا في الوطن العربي خاصة بمصر، فهى تحتل المركز الأول  نحت الجسم بالليزر في مصر في إجرائها لأنها تعمل على التخلص والقضاء على الخلايا الدهنية بالجسم، ويمكن من خلالها شفط البطن والذراعين والظهر والأرداف، وتتم عملية نحت الجسم أثناء إجراء عملية شفط الدهون وتعمل على تشكيل الجسم وتحديد أبعاد المناطق المرغوب في نحتها، فيمكنك من خلالها "عمل وسط"، أو أرداف متساوية،

    ويتم إعادة حقن الدهون بعد تجميدها، ففى حالة الرغبة بشفاه أو "خدود" منتفخة أو تكبير الثدى، كلها حيل تتم عن طريق استخدام الدهون التى تم شفطها فى حقن هذه الأماكن، أما شد الترهلات فتكون من خلال اتباع أنظمة غذائية للتخلص من الوزن الزائد، أو بعد الولادة المتكررة خاصة القيصرية، نجد أن الجلد بدأ في مرحلة الترهل في منطقة البطن أو الذراعين أو الأرداف، وتسعى معظم السيدات لإجراء هذه العملية للتخلص من هذا المظهر غير الجيد.

    تكبير أو تصغير الثدى.. يحتل هذا النوع من العمليات المرتبة الثالثة، فتسعى الكثيرات للحصول على شكل ثدى متناسق مع الجسم، أما عمليات تجميل الوجه فتحتل المركز الرابع، وتشمل تجميل الأنف الجراحي أو شد الجفون أو شد الوجه، وتسعى النساء للحصول وجه أكثر جاذبية.

    وأشار محمد العسال، إلى أن هناك نسبة كبيرة من النساء يرغبن فى إجراء بعض الحيل التجميلية فى العيادة وهذا النوع يحتل المركز الثاني، لأنه دون الخضوع للعمليات الجراحية، كحقن البوتوكس والفيلر والبلازما، لإزالة التجاعيد وملء الشفاه أو الخدود أو إزالة الهالات السوداء، ولزيادة نضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر.

    وأكد أخصائي التجميل، أن هناك تجميد الدهون بالليرز، وتتم أيضا داخل العيادة عن طريقة جلسات تفتت الدهون، ولكن لها بعض الشروط، وهى أن يكون "الديفو" أو العيب فى المنطقة بسيط، ويتم اتباع نظام غذائي محدد.تجديد البشرة بالحقن البوتوكس والفيلر هما الأكثر تداولا بين النساء

    ReplyDelete